تطبيقات هندسة البترول الخاصة بالاندرويد والايفون وكذلك القواميس النفطية petroleum dictionary

القواميس النفطية الانجليزية آخر تحديث عام 2024


هذا المقال متجدد وسوف نضيف تطبيقات عديده فاذا كنت تبحث عن قاموس غير القواميس الورقية التقليدية او قواميس ملفات البي دي اف فاننا نقدم لك هذا القواميس الخاص بالصناعة النفطية عربي - انجليزي، انجليزي - عربي او انجليزي - انجليزي يتم تثبيتهت كاي برنامج اخر على الحاسوب او الهاتف الذكي وبالتالي تتمكن من الترجمة بنسخ او كتابة الكلمات المراد ترجمتها باستخدام لوحة المفاتيح في كمبيوترك او لوحة مفاتيح هاتفك الذكي سواء كان جوالك يعمل بنظام اندرويد او بنظام ايفون IOS.

يرجى الابلاغ عن اي رابط خاطي او ادراج قاموس جديد.

البرنامج صغير الحجم ومجاني ويمكن تحميلة بزيارة رابطة على الموقع التالي/

قاموس في هندسة البترول:

Petroleum Dictionary for IPHONE and INDROID
تطبيق قاموس البترول
- من هنا تستطيع التحميل بالضغط على اسم القاموس /
رابط قاموس نفطي لهواتف الاندرويد هنا


ويحتوي قاموس البترول على كل الكلمات في هندسة البترول تقريبا. وهو مناسب للطلاب من قسم هندسة البترول، وأيضا للمهندسين في مجال هندسة النفط والغاز. ويشمل ايضا بعض المصطلحات في الجيولوجيا والجيوفيزياء التي تجعل من تطبيق البترول مناسب للمختصين في الجيولوجيا والجيوفيزياء.


- تطبيق  للايفون والاندرويد Petroleum Engineering 

Petroleum Engineering
تطبيق هندسة البترول
تصميم المهندسين وتطوير طرق لاستخراج النفط والغاز من الودائع تحت سطح الأرض. كما تجد مهندسي البترول طرق جديدة لاستخراج النفط والغاز من الابار.
هندسة النفط والغاز (البترول) ويشمل حقل الهندسة المعنية بالأنشطة المتعلقة بإنتاج النفط والغاز، وهو إما أن يكون النفط الخام أو الغاز الطبيعي. تعتبر التنقيب والإنتاج في الانخفاض في قطاع المنبع في صناعة النفط والغاز.

يهم المهندسين في تطوير طرق استخراج النفط والغاز من المكمن. كما ان تطبيق مهندسي البترول يهتم بالطرق الحديثة لاستخراج النفط والغاز من الابار.تطبيق هندسة البترول فيه الكثير مما يتعلق بإنتاج النفط والغازوالتنقيب وغيره مما يتعلق بالصناعة النفطية.

رابط تطبيق هندسة البترول للاندرويد هنا






- قاموس نفطي بدون نت Petroleum Dictionary Offline

قاموس نفطي بدون نت للاندرويد:

Petroleum Dictionary Offline
تطبيق القاموس البترولي بدون اتصال

Petroleum Dictionary Offline

يجب أن يكون قاموس البترول للاندرويد والايفون هو خيارك الأمثل. هذا قاموس البترول يعمل حاليا بدون نت. هذا التطبيق غني ومعزز بقاموس مصطلحات البترول. نأمل أن يساعدك على تعلم البترول بطريقة أفضل. محرك بحث هذا التطبيق سريع جدًا ، ويحتوي التطبيق على ميزات المشاركة الاجتماعية عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاستماع إلى النطق.


البترول عبارة عن سائل أسود طبيعي مصفر يوجد في التكوينات الجيولوجية تحت سطح الأرض. يتم تكريره عادة في أنواع مختلفة من الوقود. يتم فصل مكونات البترول باستخدام تقنية تسمى التقطير التجزيئي ، أي فصل خليط سائل إلى كسور تختلف في نقطة الغليان عن طريق التقطير ، وعادة ما يستخدم عمود تجزئة.

رابط القاموس النفطي للاندرويد من هنا


قاموس نفطي بدون نت للايفون IOS:

قاموس البترول دون اتصال بالإنترنت - أسهل طريقة لتعلم المصطلحات البترولية بسرعة داخل أجهزة iPhone وiPad.

قاموس البترول هو أداة تعليمية مجانية لأولئك الذين يعملون في صناعة النفط والغاز. وهو مفيد للطلاب والمهنيين العاملين في هذه الصناعة. توفر هذه الأداة فرصة لفهم كافة الجوانب والمصطلحات المتعلقة بالبنزين والنفط والغاز.

Petroleum Dictionary - Offline
تطبيق القاموس النفطي بدون انترنت
يسمح لك قاموس هندسة البترول دون انترنت بالبحث عن كلمة والعثور على تعريفها وايضا الحصول على عرض مصور سهل للعنصر المعين والحصول على فهم أفضل له.

يشمل تطبيق هندسة النفط بدون نت على أكثر من 5000 مصطلح في هندسة البترول والكثير من المعادلات والصيغ الهندسية، يحتوي هذا القاموس البترولي على دليل سريع للصيغ والمعادلات الأكثر استخدامًا. هذا القاموس مليء بالعديد من الاختبارات البترولية لتعزيز معرفتك وتحدي تعلمك.

نورد اهم مميزات تطبق هندسة البترول للايفون والاندرويد:

1- واجهة سهلة الاستخدام للغاية، بحيث يمكن استخدام جميع الصيغ ببساطة. 

2- يعمل بدون اتصال الانترنت وبدون الحاجة للتسجيل وحساب.

3- البحث بالكلام (تحويل الكلام الى نص)

4- يتم تحديثة بالمصطلحات بشكل مستمر

5- يوفر التطبيق اختبارات مثالية تحدد من خلالها مستواك وقدراتك

والعديد من المزايا 


لتحميل القاموس النفطي للايفون اضغط هنا


سنواصل التجديد

كلمات مفتاحية/
نطبيقات بترول، جوال، ايفون، جالاكسي، ردمي، هواوي.

تعليقات